يمكنك الآن إدارة فواتير عملائك من خلال خدمة الفواتير وروابط الدفع المقدمة عبر منصة بلوتو،
ولإضافة فواتير عملائك، اتبع الخطوات التالية:
- أُدخل على حسابك في منصة بلوتو.
- أدخل البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك.
- من القائمة الرئيسية، اختر المدفوعات، ثم الفواتير.
- ستظهر لك صفحة الفواتير، اضغط على إضافة +.
- ستظهر لك تفاصيل الفاتورة، أدخل اسم الزبون في خانة الزبون:
في حالة زبون جديد:
- اضغط على خانة الزبون، ستظهر لك (+ إضافة زبون جديد) اضغط عليها.
- ستظهر لك نافذة إضافة زبون، أدخل البيانات المطلوبة، ثم اضغط إضافة.
- أكمل باقي الخطوات التي بالأسفل.
في حالة وجود الزبون من قبل:
- أدخل كافة البيانات المطلوبة.
- اختر كمية المنتج التي يريدها الزبون من خانة الكمية من خلال علامتي (– أو +).
- أدخل في خانة سعر الوحدة، سعر المنتجات المطلوبة.
- إذا كنت ترغب في إضافة منتج آخر، اضغط على + إضافة.
- أعد نفس نفس الخطوات، لإضافة المنتج.
- إذا أردت كتابة أي ملاحظات للزبون، يمكنك كتابتها في خانة ملاحظات.
- حدد طرق الدفع التي تملكها، ليدفع لك الزبون من خلالها.
- من خلال إعدادات الفاتورة:
- اكتب أي ملاحظات تخص الزبون في خانة ملاحظة داخلية، ولن تظهر هذه الملاحظة عند الدفع.
- اكتب محتوى الإيصال الذي ترغب في أن يظهر للزبون عند إرسالك له عبر البريد الإلكتروني.
- فعِّل بياناتك التي ترغب بأن تظهر في الإيصال (الشعار – رقم الهاتف – العنوان).
- ارجع لأعلى الصفحة، واضغط على إرسال الفاتورة لترسلها للزبون، أو اضغط على حفظ المسودة، إذا كنت ترغب في الرجوع إليها لاحقًا.
- ستظهر لك نافذة إرسال الفاتورة للزبون، تحتوي على جميع البيانات التي قمت بإدخالها، يمكنك التعديل فيها، وفي المحتوى المرسل إلى الزبون، من خانة المحتوى.
- اضغط على إرسال بريد إلكتروني، أو اضغط على إغلاق إذا قررت عدم الإرسال.
- بعد ذلك ستظهر لك كافة بيانات الفاتورة، ومن ضمنها رابط الفاتورة تظهر لك بعدة طرق (باركود – رابط – ايقونة مشاركة – أيقونة نسخ – أيقونة إرسال بريد إلكتروني)، اختر ما يناسبك من طرق الارسال.
- اضغط على أيقونة الإجراءات، في حالة أردت أن تقوم بـ (تعديل – إرسال بريد إلكتروني – تحميل PDF – تحديث الحالة – تكرار) الفاتورة.